الأربعاء

نحن أحق بالفخر من هــــــــذه،،،وهـــــــــذه؛؛؛


 
دفق حبري


أخيتي الكريمة يامن رضيت بالله ربا وبمحمدصلى الله عليه وسلم رسولاوبالإسلام دينا ......إليك هذه الكلام من أخت لك محبة وعليك مشفقة....أخاطب قلبك فافتحيه لي وضعي هذه النصيحة فيها......
إني أوجه نصيحتي لمن استهانت بحجابها فتبرجت وخرجت كاشفة وجهها للرجال ليأكلوا وجهها بأعينهم.....ولمن نزعت الحجاب ونزعت معه الحياء الذي هو أغلى ماتمتلكه الفتاة وتكتمل به أنوثتها..
أسألك :لماذا ترفضين هذه الصيانة الإلهية لك ،،،اعلمي تماما بنزعك للحجاب كأنك تقولين أنا لا أفتخر بهذا الدين ولا أريد من يراني أن يعرف بأني مسلمة.....لا تعانديني وتقولي لا ليس هذا قصدي بل قصدي أن أكون إنسانة متحررة ..سأقول لك:هذا ليس تحررا بل تفسخا وانحطاطا..وأنت بذلك تُرخصين قدرك وقيمتك عند الرجال ..بعرض نفسك عليهم..تريدين نظراتهم لك وغزلهم بعينيك تجلسين الساعات الطوال أمام المرآة لتنالي منهم ذلك النظرات والكلمات......وماذا استفدت؟طبعا لاشيئ .....بالله عليك ماهذه الهمة الدنية..!!!!!!!
أخيتي انظري إلى الصليبيات كيف يعتززن بدينهن الواحدة منهن تفتح نصف أزرار قميصها لتُظهر الصليب المعلّق على صدرها...تفتخر بأنها تعبد الصليب........وانظري إلى الهندوسية التي تضع نقطة حمراء على جبينها مفتخرة بعبادتها للنار...
وأنت أخية ماذا ستفعلين لتفتخري بدينك....هل ستذهبين لمحل الذهب وتُوصين البائع بتصميم قلادة مكتوب عليها (لا إله إلا الله محمدرسول الله) وتُزينين بهاصدرك...... أو ستلفُين علم لا إله إلا الله على خاصرتك أو رقبتك ليعلموا أنك مسلمة ..إذن ماذا ستفعلين لكي يعرفوا بأنك مسلمة..أخيتي أنت ونحن أحق بالفخر من هذه الصليبية وهذه الهندوسيةنحن على الحق وهن على الباطل ..وهذا الحجاب هو ما يميزك عن بقية فتيات أهل الديانات الأخرى ..أنت دينك حفظه الله من التحريف وهن دينهن باطل ومحرف.. أخيتي من تشبه بقوم فهو منهم .
أتحبين يوم القيامة أن تحشري في زمرتهن...وأنت تدخلي النار معهن لا أظن أنك ترضين بذلك..
أختي إنك لا طاقة لك بنار الدنيا فكيف بنار الآخرة.......فلا تقحمي جسدك الضعيف في هذه النار،،،،،،وتمسكي بحجابك واعتزي به واحجبي وجهك عن الرجال الذين لا يحل لهم النظر إلى مفاتن وجهك.....فإن الغرض الأساسي من الحجاب أن تكون المرأة غير معروفة حتى لا تتعرض للأذىيقول الله عزوجل(ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما)
{الآية59:الأحزاب} فكما أن الصلاة لا تصح بدون سورة الفاتحة ،،فإن الحجاب كذلك لايصح إلا بغطاء الوجه..
أخيتي أنت بحجابك لؤلؤة مكنونة ودرة مصونة..فافتخري بحجابك ولا تلهثي خلف الناعقين الذين يطالبون بتجريدك من الفضيلة
والآن اتركك لتقرري بنفسك..أيهما أحق بالفخر أنت أم هن؟؟؟؟؟
abuiyad

ليست هناك تعليقات: