الاثنين

أول لقاءات فاز جده...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رغم انشغالي إلا أن هذا الشيئ بالذات أُفرّغ نفسي له

أخيرا ......أخيرا ..أخيرا


وصلني اليوم من مدير ركاز جده الأستاذ أحمد عسيري


موعد أولى لقاءات فاز من حياته إنجاز بمدينة جدة الحبيبة



الجدول رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ...طرت من الفرحه لأن شيخي المفضل د/ محمد العريفي حفظه الله



هو من سيفتتحها ...الله... ياسلااااااااااااااااااااااااااااااااام..



وسيكون معه الطالب مهند أبو دية صاحب الإنجاز الرائع

ادخلوا هنا لتعرفوا إنجازه
http://www.mawhopon.net/ver_ar/news.php?news_id=242







يارب تمم اللقاء على خير واكتب لنا حضورها..اللهم آمين




لذا الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء نشر الجدول بقدر الإمكان في المنتديات المشاركين فيها




ومن استطاعـ /ت طباعته ونشره في جامعتهـ/ها أو عملهـ/ها فلتحتسب وليحتسب الأجر




فكل من سيحضرون سيكونون بميزان حسناتهم بإذن الله



وبإذن الله مدونتي ستكون أولى المدونات التي تنشر موعد لقاءات مدينة جده



لكم أطيب تحية من الركازية للأبد / شموخ الإسلام  :)



وإليكم الجدول
^_^


بالنسبة للغالية التي فاجأتني بإطلالتها العذبه في مدونتي الأخت~ الغموض اللذيذ~


أهلا يا قلب... حيّاك الله وبيّاك :)


إليك ما سالتيني عنه على هذا الرابط

http://www.rekaaz.com/vb/showpost.php?p=53894&postcount=4



والعذر لم أجبك في مكان سؤالك لأني أطمع بإفادة الجميع



فمدونتي يدخلها زوار لم تأتي إليهم حملة ركاز



فلعلهم يكونوا هم نواة تواجدها في بلدانهم

abuiyad

هناك 8 تعليقات:

روان يقول...

خسارة ماحنقدر نحضر =/
ان شاء الله تتسهل لنا الفعاليات الجية
يعطيك العافية اروقة...واتفاجأت إنك من جدة :D

オラアルス يقول...

ليش مارح تحضري:\

ـــــــــــــــــــ
"ان شاء الله تتسهل لنا الفعاليات الجية"
قولي يارب تتسهل مو إن شاء الله تتسهل "ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة)
واللهم آمين يارب تتسهل للجميع:)
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
"يعطيك العافية اروقة..."
الله يعافيك روان:)
ـــــــــــــــــــــــ
"واتفاجأت إنك من جدة :D"
مفاجـأة حلوة مو>>وجه عينيه بتطلع لفوق من الثقه هههههههههههه.
شكلك مانتبهت لملفي التعريفي كنت كاتبة فيه بس هلى مسحتو^_*
و لااااااااااااااااااتنسي تنشري الجدول إذا كنت مشاركة بمنتدى:)

محمد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة علي درب الخير سدد الله خطاكم وحفظكم

خالص تحياتي وصادق دعائي

オラアルス يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل هذه حياتي

لاحرمنا الله من صالح دعاءك ..
وليس بعد هذا الدعاء سوى:اللهم آمين أجمعين.

حياك المولى دوما..ولاحرمناالله إطلالتكم النقيه.

alfasla يقول...

يابختك والله ..محمد العريفي مره واحده اووووووووووه صدقتي وناسه والله ..

ان كنت في بلدك لا اظن اني سأترك حضور فعاليته ..ولكن ليس لدي فكره شامله على ركاز ..ممكن اطلب منك ان تشرحي لي عنها ؟

دمت بخير ودام تألق مدونتك

オラアルス يقول...

"يابختك والله ..محمد العريفي مره واحده"

أي ماشاء الله مره وحده
الله يجزيه خير مدير ركاز جده الليسمع لاقتراحي.
ــــــــــــــــــــــــــــ
"اووووووووووه صدقتي وناسه والله .."
يلاعقبال ماتبدأ بليبيا يارب...لأنو المشروع وصل لعندكم^_^ بس محتاج دعم وجهد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ان كنت في بلدك لا اظن اني سأترك حضور فعاليته .."
عزيزتي هنا مافي حدا بحب يفوِّت الخير
ومايحضروا وكنت أقول نفس كلمتك بس الظروف بتكون احيانا أقوى منا بكتير وخصوصا المواصلات وبععععععععععععد المكان.
ـــــــــــــــــــــــــــ
"ولكن ليس لدي فكره شامله على ركاز ..ممكن اطلب منك ان تشرحي لي عنها ؟"
تكرمي ماطلبتي شي :)
هاي طلبك على هالرابط*_^
http://rekaazyh.blogspot.com/2009/03/blog-post_15.html

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
"دمت بخير ودام تألق مدونتك"
تسلمي حفظك ربي ..
ودام عبق مرورك العطر لمدونتي:")

Soul.o0o.Whisper يقول...

أروقتى الجمييييييييييييييلة

وحشانى وحشانى بجد

معلش حبيبتى تأخرت عليكى الفترة اللى فاتت

بس ما شاء الله ... ربنايبارك لك يارب
أنا كمان باحب محاضرات الشيخ / محمد العريفى جداااااااااااا

ربنا يبارك له يارب


أتمنى لكى الاستمتاع بها
و ترجعى تنقلى لنا ملاحظاتك بردوا :)


بالحق ليكى تاج عندى
تعالى خديه
:)



خالص ودى يا جميلة

(*_*) الغمـــــ اللذيذ ــــوض (*_*) يقول...

عزيزتي..لاعليكِ.. المهم أن الرد قد جاء..
المشكلة ويييييين؟؟ انه المنتدى مغلق للصيانة..
بس بطرقي الجهنمية استطعت الوصول للجواب ..وأشكرك مرة أخرى..
بس أنا كنت مخططة ما أروح المحاضرة اولا لأنها في الرد سي ..
ثانيا..لأنه كان عندي الملتقى كنت أشعر بأنه أكثر أهمية على الأقل من وجهة نظري..
بس على عتابك اني ما اعلنت عن الملتقى شكوا بعض الحضور عن عدم الدعاية بشكل كافي كان الجواب بأن الترخيص لم يأتي الا متأخرا لذا لم يكن بالإمكان أفضل ما كان..
يشرفني بل ويسعدني مرورك دوما ..فلا تحرميني هذه السعادة..